آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز: احتجاجات مطالبة بإقالة السلطة المحلية ومعالجة الجرحى وصرف مرتبات عمال النظافة


مظاهرة في تعز تطالب باقالة المحافظ ومعالجة الجرحى

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 26 أكتوبر, 2019 - 05:31 مساءً ]

شهدت مدينة تعز اليوم السبت، احتجاجات طالبت باقالة قيادات السلطة المحلية، وضبط الأمن، وتوفير الخدمات، وعلاج الجرحى وصرف رواتب عمال النظافة والموظفين المدنيين.

وردد المشاركون في التظاهرة التي انطلقت من جولة العواضي إلى أمام المقر المؤقت للمحافظة، هتافات مناوئة لقيادات السلطة المحلية، ومنددة بالفساد المستشري في المؤسسات، وانعدام خدمات الماء والكهرباء.

ورفع المشاركون صورا لقادة السلطة المحلية، مطالبين بإقالتهم ابتداءً من المحافظ نبيل شمسان المقيم في القاهرة منذ تعيينه محافظاً للمحافظة، وبقية وكلاء المحافظة، بالإضافة إلى مدراء عموم المكاتب.

وعبر المتظاهرون عن رفضهم التام للفساد في مؤسسات الدولة، ونهب الإيرادات الحكومية، داعين إلى إنهاء المحاصصة الحزبية باعتبارها المدخل الرئيسي لاستمرار داء الفساد، وتعطيل المؤسسات، وغياب الخدمات.

وندد المحتجون بتجاهل السلطة المحلية لمعاناة الجرحى ووصول العشرات منهم إلى مرحلة الخطر في مصر وغيرها من الدول بسبب إهمال السلطة المحلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات