جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير أمن "سقطرى": نقف مع مطالب أبناء "الجزيرة" الرافضة لانتهاك السيادة الوطنية


أفراد من شرطة "سقطرى"

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 25 أكتوبر, 2019 - 12:08 صباحاً ]

قال مدير أمن سقطرى "فائز طاحس الشطهي"، الخميس، إن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية تقف مع مطالب أبناء الجزيرة التي ترفض انتهاك السيادة ونشر الفوضى داخل مناطقهم.

وأفاد في تغريدة بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، نقف بقوة مع المطالب الشعبية للسقطريين التي ترفض رفع إي علم غير علم الجمهورية اليمنية داخل الجزيرة بصفته حق سيادي.

وأضاف أن أي أعمال تتم داخل سقطرى او تحركات خارج التنسيق مع الدولة يقابله عمل تصعيدي شعبي داخلي وخارجي.

وأشاد بالمطلب الشعبي لأبناء الجزيرة الذي يشدد على أهمية مساندة المحافظ بشباب من الجزيرة لتدريبهم وضمهم ضمن القوات خاصة.

وتطرق مدير أمن "سقطرى" في تغريدة أخرى إلى التجاوزات التي ارتكبتها الإمارات بنشر أكثر من 100جندي في 30 أبريل 2018 على دفعتين بالإضافة إلى ادخال مدفعيات ومدرعات دون إي تنسيق مع الشرعية ثم منعت دخول الجنود اليمنيين الى الجزيرة ورفعت علمها على المباني والمؤسسات.

وأكد أن هذه الوقائع التاريخية ستبقى راسخه في أذهاننا وسننقلها إلى الأجيال من بعدنا.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات