عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإمارات تزعم إسقاط «طائرة إيرانية» محملة بالمتفجرات باليمن


طائرة بدون طيار من طراز "قاصف/1"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 18 أبريل, 2018 - 03:07 مساءً ]

زعمت القوات المسلحة الإماراتية المتواجدة على السواحل الغربية للجمهورية اليمنية والمشاركة ضمن قوات التحالف العربي، سيطرتها على طائرة "قاصف الإيرانية" المحملة بالمتفجرات.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" ، ان " الوحدة الإماراتية الخاصة تمكنت بالتصدى للطائرات من السيطرة على طائرة مسيرة من نوع "قاصف الإيرانية" محملة بالمتفجرات كانت تحاول التسلل إلى مواقع، قريبة من القوات اليمنية الموالية للشرعية والمدعومة من قبل قوات التحالف العربى فى الساحل الغربى من اليمن.

وبحسب الوكالة الاماراتية ، انه تم اكتشفت الفرق المختصة خلال فحص مكونات الطائرة كمية كبيرة من المواد، والمتفجرة كانت معدة لاستخدامها ضد الأهداف المنتخبة.

وأكد التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية الاستمرار فى التصدى لهذه القدرات الإيرانية التى تشكل تهديدا مباشرا، ليس فقط على القوات والشعب اليمنى ولكن تهدد حرية الملاحة البحرية فى البحر الأحمر على غرار تهديدها للمنشآت المدنية مثل ما حصل مؤخرا فى مطار أبها فى المملكة العربية السعودية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات