جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر     اليونيسف تدعو لوقف قتل الأطفال في فلسطين "فورا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن مقتل 25 حوثيا في معارك هي الأعنف شمالي عبس


الية عسكرية للجيش اليمني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 11:05 مساءً ]

سقط قتلى وجرحى حوثيون، اليوم الأربعاء، في معارك مع القوات الحكومية في محافظة "حجة" شمالي غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة إن 25 حوثيا قتلوا خلال هجوم شنته الجماعة على مواقع الجيش شمال عبس.

ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله: إن الخسائر الكبيرة التي تكبدها الحوثي جاءت بعد الهجوم الذي شنته الجماعة على جنوب منطقة الطينة شمال مديرية عبس لافتا إلى أن هناك عدد من الأسرى وقعوا في قبضة الجيش الوطني بينهم جرحى

ووفقا للمصدر العسكري نفذ طيران التحالف العربي عشر غارات استهدفت العربات العسكرية التابعة للمليشيات وتجمعاتهم في محاذات منطقة الطينة شمال عبس، مشيرا إلى أن المقاتلات شنت غارة أخرى على أحد مخزن للألغام في مزارع الجر وشوهدت الانفجارات لبعض دقائق عقب استهداف المخزن.

ويقول الجيش اليمني إن جماعة الحوثي تشن أقوى هجماتها منذُ حوالي أسبوعين على مواقع يسيطر عليها في المنطقة العسكرية الخامسة لافتا إلى أنها دفعت بقواتها نحو الإنتحار وسقط منهم العشرات دون أن تحقق أي اختراق.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات