"شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن     كلشات: ماتقوم به السعودية في المهرة هو احتلال كامل الأركان     فوضى عارمة في سقطرى يقودها الضباط المقالون من قيادة القوات الخاصة    
الرئيسية > أخبار اليمن

في إطار الزيارات الحكومية لمؤسسات الدولة..وزير الثروة السمكية يتابع سير النشاط السمكي في المكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 10:01 صباحاً ]

يواصل أعضاء الحكومة اليمنية المتواجدين في محافظة حضرموت، زياراتهم للمؤسسات الحكومية ومتابعة سير العمل فيها، بعد عودتهم إلى المحافظة قبل نحو أسبوع.

وطلع وزير الثروة السمكية، فهد كفاين، على منشآت ومخازن ثلاجة الأسماك التابعة للهيئة العامة للمصايد السمكية في البحر العربي، بمدينة المكلا، واستمع إلى تقرير مفصل عن نشاط المنشأة البالغة طاقتها الاستيعابية للتخزين والتحضير 70 طناً من أسماك التونة، ويتم تخزين البعض منها لصالح مصنع الغويزي لتعليب التونة وأخرى لمنتجين ومسوقين من القطاع الخاص.

وأشار الوزير إلى أهمية الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص بالمجال السمكي، معتبراً نشاط وإنجاز المنشأة نموذجاً ومعياراً للنجاح الذي يجب الاحتذاء به في القطاعات والمنشآت الأخرى.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات