جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 01:27 صباحاً ]

قتل 13 من مسلحي الحوثي وجنود الجيش اليمني في انفجار عبوتين ناسفتين، يوم الثلاثاء، بمدينتي الحديدة والمخا.

وأكد المتحدث باسم القوات المشتركة “وضاح الدبيش” مقتل 9 من عناصر جماعة الحوثي جراء انفجار عبوة ناسفة، بالقرب من سور كلية الهندسة بمدينة الصالح شمالي الحديدة، كانت قد زرعتها الجماعة في وقت سابق، وفق ما نقلت وكالة الأناضول.

وأوضح "الدبيش" أن 4 جنود يمنيين يتبعون سلاح الإشارة في القوات الحكومية قتلوا أيضا جراء انفجار عبوة ناسفة، في منطقة الجديد على مدخل مدينة المخا، غربي تعز، تم زرعها من قبل الخلايا النائمة التابعة للحوثيين.

وأضاف أن الانفجار أسفر أيضًا عن إصابة 3 آخرين، تم إسعافهم إلى إحدى المستشفيات القريبة بمدينة المخا، وأدى أيضا إلى إعطاب السيارة التي كانت تقلهم.

وتحصد الألغام والعبوات الناسفة أرواح آلآف اليمنيين في محافظات مختلفة، غالبيتهم من المدنيين “أطفال ونساء”، بحسب منظمات حقوقية محلية ودولية، منذ بدء المعارك في البلاد قبل أكثر من 5 أعوام.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات