محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين     "بن سلمان" في سلطنة عمان .. هل تبحث السعودية عن مخرج من حرب اليمن ؟     تحقيقات في استهداف وزير الدفاع اليمني تضع التحالف السعودي الإماراتي في دائرة الاتهام     الحكومة تؤكد بدء تنفيذ ما يخصها من "اتفاق الرياض" ..     الحوثيون يعلنون تحرير 10 من أسرى قواتهم في الجوف     الاتحاد الأوروبي يبدي استعداده تقديم الدعم لإنجاح "اتفاق الرياض"     منع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ..     "الانتقالي" يعتبر حديث الحكومة عن عودة وزرائها والبرلمان إلى عدن خرقا لـ "اتفاق الرياض"     مكتب الصحة بتعز يكشف وفاة 100 شخص وإصابة 50 ألف بالكوليرا    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 12:55 صباحاً ]

طردت قوات سعودية، يوم الثلاثاء، مدير شرطة عدن "شلال شائع" المقال من قبل الرئيس هادي، ومنعته من دخول مقر التحالف على العاصمة المؤقتة عدن.

وقال المتحدث العسكري لقاعدة العند "ماهر الحالمي"، في منشور له على ”فيسبوك”، إن القوات السعودية قامت بمنع شائع من دخول مقر التحالف في البريقة، وأبلغته بأنه لم يعد يمتلك أي صفة رسمية.

وتأتي هذه الخطوة بعد إخلاء دولة الإمارات قواتها من مقر التحالف العربي في البريقة، حيث سحبت كل أسلحتها ومعداتها العسكرية من مقر التحالف بحضور ضباط سعوديين وإماراتيين وبعض قيادات المقاومة الجنوبية.

وقال مصدر عسكري إن القوات الاماراتية أفرغت كل الأشياء المتعلقة بها، بما في ذلك أجهزة الاتصال وبعض المعدات الثقيلة التي تستخدم في أغراض مدنية، كسيارات الإسعاف والمكائن المستخدمة في شق الطرقات”. وفق وكالة الأناضول.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات