القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 12:55 صباحاً ]

طردت قوات سعودية، يوم الثلاثاء، مدير شرطة عدن "شلال شائع" المقال من قبل الرئيس هادي، ومنعته من دخول مقر التحالف على العاصمة المؤقتة عدن.

وقال المتحدث العسكري لقاعدة العند "ماهر الحالمي"، في منشور له على ”فيسبوك”، إن القوات السعودية قامت بمنع شائع من دخول مقر التحالف في البريقة، وأبلغته بأنه لم يعد يمتلك أي صفة رسمية.

وتأتي هذه الخطوة بعد إخلاء دولة الإمارات قواتها من مقر التحالف العربي في البريقة، حيث سحبت كل أسلحتها ومعداتها العسكرية من مقر التحالف بحضور ضباط سعوديين وإماراتيين وبعض قيادات المقاومة الجنوبية.

وقال مصدر عسكري إن القوات الاماراتية أفرغت كل الأشياء المتعلقة بها، بما في ذلك أجهزة الاتصال وبعض المعدات الثقيلة التي تستخدم في أغراض مدنية، كسيارات الإسعاف والمكائن المستخدمة في شق الطرقات”. وفق وكالة الأناضول.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات