محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين     "بن سلمان" في سلطنة عمان .. هل تبحث السعودية عن مخرج من حرب اليمن ؟     تحقيقات في استهداف وزير الدفاع اليمني تضع التحالف السعودي الإماراتي في دائرة الاتهام     الحكومة تؤكد بدء تنفيذ ما يخصها من "اتفاق الرياض" ..     الحوثيون يعلنون تحرير 10 من أسرى قواتهم في الجوف     الاتحاد الأوروبي يبدي استعداده تقديم الدعم لإنجاح "اتفاق الرياض"     منع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ..     "الانتقالي" يعتبر حديث الحكومة عن عودة وزرائها والبرلمان إلى عدن خرقا لـ "اتفاق الرياض"     مكتب الصحة بتعز يكشف وفاة 100 شخص وإصابة 50 ألف بالكوليرا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب


البليلي قتل برصاص مسلح حاول دخول مجمع للأمومة والطفولة في مأرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 07:07 مساءً ]

قالت مصادر طبية اليوم الثلاثاء، إن أحد المسلحين أطلق وابلاً من الرصاص داخل مجمع الشهيد "محمد هايل للأمومة والطفولة" في محافظة مارب ما أسفر عن مقتل إحدى الشخصيات الرياضية البارزة وإصابة اثنين آخرين.

ووفقا للمصادر فقد حاول مسلح الدخول مساء الاثنين إلى المجمع، وعند محاولة منعه الدخول بسلاحه أطلق وابلاً من الرصاص بشكل عشوائي.

وأضافت المصادر أن الحادثة أسفرت عن مقتل الكاتبن "علي البليلي" إحدى الشخصيات الرياضية البارزة في محافظة "مارب" وإصابة اثنين آخرين.

ويعمل "البليلي" موظفاً داخل المجمع، إضافة لعمله كحكم رياضي في بعض المناسبات والبطولات الرياضية المحلية داخل المحافظة.

ويعتبر الكابتن "البليلي" أحد أبرز لاعبي كرة القدم بمارب، والهداف التاريخي لنادي السد الذي حقق معه 5 بطولات متتالية، كما حقق ثلاث بطولات مع نادي العرش، واحترف خارج المحافظة بنادي 22 مايو ونادي وحدة صنعاء، ونادي رحبان حرض بحجة، بحسب مانشره زملاء "البليلي".





مشاركة الخبر:

تعليقات