الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب


البليلي قتل برصاص مسلح حاول دخول مجمع للأمومة والطفولة في مأرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 07:07 مساءً ]

قالت مصادر طبية اليوم الثلاثاء، إن أحد المسلحين أطلق وابلاً من الرصاص داخل مجمع الشهيد "محمد هايل للأمومة والطفولة" في محافظة مارب ما أسفر عن مقتل إحدى الشخصيات الرياضية البارزة وإصابة اثنين آخرين.

ووفقا للمصادر فقد حاول مسلح الدخول مساء الاثنين إلى المجمع، وعند محاولة منعه الدخول بسلاحه أطلق وابلاً من الرصاص بشكل عشوائي.

وأضافت المصادر أن الحادثة أسفرت عن مقتل الكاتبن "علي البليلي" إحدى الشخصيات الرياضية البارزة في محافظة "مارب" وإصابة اثنين آخرين.

ويعمل "البليلي" موظفاً داخل المجمع، إضافة لعمله كحكم رياضي في بعض المناسبات والبطولات الرياضية المحلية داخل المحافظة.

ويعتبر الكابتن "البليلي" أحد أبرز لاعبي كرة القدم بمارب، والهداف التاريخي لنادي السد الذي حقق معه 5 بطولات متتالية، كما حقق ثلاث بطولات مع نادي العرش، واحترف خارج المحافظة بنادي 22 مايو ونادي وحدة صنعاء، ونادي رحبان حرض بحجة، بحسب مانشره زملاء "البليلي".





مشاركة الخبر:

تعليقات