الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 10:55 صباحاً ]

قال محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، إن ممارسات الفوضى والتخريب تخدم الحوثيين، ولا تخدم محافظة مأرب، وتطلعات أبناءها في بناء دولتهم وتنمية محافظتهم.

وأكد العرادة في اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب، أن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وبالتعاون مع وحدات الجيش لن تسمح بأي محاولات للفوضى والعبث بأمن مأرب وعرقلة عملية الاستقرار البناء والنمو.

وأشار العرادة أن أبناء مأرب والمقيمين فيها من جميع أنحاء الوطن يقفون إلى جانب الإجراءات الأمنية.

وتحدّث المحافظ عن جهود استئناف عملية إنتاج وتصدير النفط من شركة صافر ضمن خطة الحكومة لاستئناف عمل المنشآت والمؤسسات الإيرادية لرفد الخزينة العامة وتحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

وأوضح أن عملية استئناف إنتاج وتصدير النفط التي تأخرت كثيراً، وهي حق أصيل للحكومة وجزء من واجباتها تجاه المواطن الذي يعاني الويلات والمتاعب التي جلبتها جماعة الحوثي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات