محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين     "بن سلمان" في سلطنة عمان .. هل تبحث السعودية عن مخرج من حرب اليمن ؟     تحقيقات في استهداف وزير الدفاع اليمني تضع التحالف السعودي الإماراتي في دائرة الاتهام     الحكومة تؤكد بدء تنفيذ ما يخصها من "اتفاق الرياض" ..     الحوثيون يعلنون تحرير 10 من أسرى قواتهم في الجوف     الاتحاد الأوروبي يبدي استعداده تقديم الدعم لإنجاح "اتفاق الرياض"     منع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ..     "الانتقالي" يعتبر حديث الحكومة عن عودة وزرائها والبرلمان إلى عدن خرقا لـ "اتفاق الرياض"     مكتب الصحة بتعز يكشف وفاة 100 شخص وإصابة 50 ألف بالكوليرا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين في جبهة صعدة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 10:10 صباحاً ]

قال الجيش اليمني، إنه أحبط محاولة التفاف وتسلل لمسلحي جماعة الحوثي، في منطقة الملاحيظ بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، عن قائد محور مران، اللواء عبدالكريم السدعي، أن مسلحي الحوثي حاولوا الالتفاف والتسلل عن طريق محورين من جبل "تويلق" في ميمنة الجبهة شمالاً، وجبل "القمامة" في الميسرة جنوباً، وقاموا بتعطيل كافة أجهزة الاتصالات والتشويش عليها.

وأشار أن قوات الجيش تقدمت وسيطرت على تبة "البروكية" على مشارف مركز مديرية الظاهر، وأسفرت المعارك عن تكبيد الحوثيين الكثير من الخسائر الفادحة بالعتاد والأرواح.

وكان طيران تحالف السعودية والإمارات، قتل خمسة مدنيين، الاثنين، في غارة جوية على سيارة مواطن في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات