الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين في جبهة صعدة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 10:10 صباحاً ]

قال الجيش اليمني، إنه أحبط محاولة التفاف وتسلل لمسلحي جماعة الحوثي، في منطقة الملاحيظ بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، عن قائد محور مران، اللواء عبدالكريم السدعي، أن مسلحي الحوثي حاولوا الالتفاف والتسلل عن طريق محورين من جبل "تويلق" في ميمنة الجبهة شمالاً، وجبل "القمامة" في الميسرة جنوباً، وقاموا بتعطيل كافة أجهزة الاتصالات والتشويش عليها.

وأشار أن قوات الجيش تقدمت وسيطرت على تبة "البروكية" على مشارف مركز مديرية الظاهر، وأسفرت المعارك عن تكبيد الحوثيين الكثير من الخسائر الفادحة بالعتاد والأرواح.

وكان طيران تحالف السعودية والإمارات، قتل خمسة مدنيين، الاثنين، في غارة جوية على سيارة مواطن في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات