مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل 7 جنود سعوديين في معارك ضد الحوثيين على الحدود مع اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 01:13 صباحاً ]

كشفت وسائل إعلام سعودية، مساء الاثنين، مقتل سبعة جنود سعوديين خلال معارك طاحنة ضد الحوثيين على الحدود اليمنية السعودية.

ونشرت وكالة واس الرسمية وموقع شهداء الواجب على تويتر، أسماء الجنود القتلى ومشاهد تشييعهم وتعزية ذويهم.

وضمت الأسماء جنودا وضباط من القوات البرية وحرس الحدود قتلوا على الحد الجنوبي للمملكة، وهم: (جار الله القحطاني، فلاح الجرابيع، عبدالرحمن الخليفة، سعد القحطاني، محمد مجممي، عبدالرحمن دغريري، والبقمي).

وتأتي هذه الحصيلة الأولية عقب التفاف عسكري أعلنه الحوثيون في منطقة الملاحيظ الحدودية، بين اليمن والسعودية، ما ينذر بارتفاع عدد القتلى والمصابين من الجيش السعودي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات