محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين     "بن سلمان" في سلطنة عمان .. هل تبحث السعودية عن مخرج من حرب اليمن ؟     تحقيقات في استهداف وزير الدفاع اليمني تضع التحالف السعودي الإماراتي في دائرة الاتهام     الحكومة تؤكد بدء تنفيذ ما يخصها من "اتفاق الرياض" ..     الحوثيون يعلنون تحرير 10 من أسرى قواتهم في الجوف     الاتحاد الأوروبي يبدي استعداده تقديم الدعم لإنجاح "اتفاق الرياض"     منع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ..     "الانتقالي" يعتبر حديث الحكومة عن عودة وزرائها والبرلمان إلى عدن خرقا لـ "اتفاق الرياض"     مكتب الصحة بتعز يكشف وفاة 100 شخص وإصابة 50 ألف بالكوليرا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توقف الانترنت عن عدد من المحافظات جراء انقطاع الكابلات الضوئية في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 - 12:50 صباحاً ]

توقفت خدمة الإنترنت بشكل كامل، مساء الإثنين، في عدد من المحافظات الشرقية والجنوبية جراء انقطاع الكابلات في محافظة المهرة، شرقي البلاد.

وأكد المدير الفني للمؤسسة العامة للاتصالات فرع مأرب، عبدالسلام منصور، أن خدمة الانترنت انقطعت بشكل كامل عن المكلا وسيئون ومحافظات شبوة والجوف ومأرب، جراء انقطاع في كابل الألياف الضوئية بين منطقتي حصوين والغيظة، بمحافظة المهرة.

وأكد المسؤول اليمني انقطاع الكابل بسبب أعمال الشق والترميم للطرقات الجارية في المهرة، وليس عملاً تخريبياً، مشيراً إلى مباشرة الفرق الهندسية لعملية إصلاح الانقطاع وإعادة الخدمة. وفق موقع المصدر أونلاين.

وبين الحين والأخر تنقطع خدمة الإنترنت عن المحافظات الشرقية، وتعيد المؤسسة ذلك، إلى أسباب عدة منها تكرر حوادث قطع كابل الألياف الضوئية في المهرة التي تجري فيها أعمال انشائية لقطاع الطرقات، أو بسبب اعمال تخريبية تستهدف الكابلات في المحافظات الشرقية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات