منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميسري: لن نغادر سيئون حتى إيجاد حلول لإشكالات الجانب الأمني


الميسري يجتمع بأعضاء المكتب التنفيذي بوادي حضرموت

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 21 أكتوبر, 2019 - 04:55 مساءً ]

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية أحمد الميسري، عدم مغادرته مدينة سيئون إلا بعد أن يوجد الحلول المناسبة لكل المشاكل المتعلقة بالجانب الأمني.

وشدد الميسري خلال إجتماع له اليوم الاثنين، مع أعضاء المكتب التنفيذي بوادي حضرموت، على أن يقوم كلٌ من موقع عمله واختصاصاته تلبية لاحتياجات أبناء مدينة سيئون والوادي عامة، وفاءاً وعرفاناً، بدورهم الايجابي في استقبال أعداد من النازحين، وكذلك المارين بالمدينة على مدى الخمس السنوات الماضية، وتقديم الخدمات اللازمة لهم.


وأكد وزير الداخلية أحمد الميسري، على متابعته للإعتماد المالي لدى وزارة المالية لعدد 500 فرد لرفد الوحدات الأمنية بالوادي والصحراء بشكل أوّلي ، على أن يتم إخضاعهم لدورة تدريبية لتنمية مهارة الانضباط الأمني والارتقاء بأدائهم بما يحقق الرضاء بالجانب الأمني.

كما أكد على ضرورة التغلب على الإشكاليات الخاصة بتسجيل عدد ثلاثة آلاف جندي مستجد، والذي سبق و وجّه بها فخامة رئيس الجمهورية في وقت سابق.

وقال الوزير "إن مستوى الوعي الضارب جذوره في عمق التاريخ لدى أبناء حضرموت وتماسكهم وإسنادهم المجتمعي؛ ساهم بشكل كبير في تجنيب المحافظة الانجرار وراء الصراعات، والأجندات التي تشهدها عدد من المحافظات، كما كان عاملاً مساعداً للإستقرار الذي تشهده حضرموت، ويجب الحفاظ على ذلك لتبقى المحافظة ومدينة سيئون خاصة منطقة جاذبه للجميع".

من جهته، أوضح وزير النقل صالح الجبواني، أنه وجه يوم أمس خلال زيارته لمطار سيئون الدولي بتوسيع أكتاف مدرج المطار وتحسين وتزيين الساحات الأمامية للمطار، وتشغيل الرحلات الداخلية بين عدد من محافظات الجمهورية، وتطوير مستوى الأداء.

وكشف الوزير، عن توجيهه بإنشاء فرع للهيئة العامة للنقل البري، لتعزيز أوضاع المؤسسات العاملة في هذا القطاع، بعد أن تستكمل السلطة المحلية الإجراءات الخاصة بإنشاء هذا الفرع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات