الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 21 أكتوبر, 2019 - 10:45 صباحاً ]

أكد رئيس أركان العمليات المشتركة، اللواء الركن، محسن الداعري، ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وقال موقع (26سبتمبر)، التابع للجيش اليمني، إن الداعري، تفقد الجرحى الذين يتلقون العلاج، في هيئة مستشفى مأرب العام، واطلع على أوضاعهم والرعاية الطبية المقدمة لهم.

وأشار الداعري إلى أن الجرحى ضحوا بدمائهم وأجزاء من أجسادهم دفاعاً عن الوطن الجمهورية واستعادة الدولة، ولذا فمن الضرورة تقديم الرعاية اللازمة لهم.

وخلال زيارته، التقى اللواء الداعري مدير عام مستشفى مأرب، محمد القباطي واستمع منه  إلى شرح عما يقدمه المستشفى من خدمات صحية لجرحى الجيش، بالإضافة إلى أبرز احتياجاته الطبية من أجل تقديم خدمات طبية متكاملة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات