سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف: من المخزي أن يعمل "الإصلاح" كأداة بيد الانتقالي والسعودية في المهرة


بلحاف طالب حزب الإصلاح بالانحياز لأبناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 19 أكتوبر, 2019 - 05:11 مساءً ]

قال مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة، أحمد بلحاف إنه من المخزي أن يعمل حزب التجمع اليمني للإصلاح في المهرة ضد إرادة الشعب ويصبح أداة بيد الانتقالي والسعودية.

وطالب بلحاف في تغريدات له حزب الإصلاح بأن "يحدد موقفه وينحاز لرأي الشعب ومصلحة الوطن و ان لا يكون أداة بيد الانتقالي والاحتلال السعودي".

وكتب بلحاف، "على حزب الاصلاح في محافظة المهرة ان يحدد موقفه وان ينحاز لرأي الشعب ومصلحة الوطن و ان لا يكون أداة بيد الانتقالي والاحتلال السعودي انه لمن المخزي ان نرى ممثلين من هذا الحزب العريق يتهافتون لنقل وتنظيم وقفات تمس بأمن وسيادة اليمن".

وأوضح في تغريدة أخرى، أنه سنحترم اراء جميع ابناء محافظة المهرة إلا فئة ممن ينفذ أجنده اجنبية وتوجيهات الاحتلال في محافظتنا.

وأشار بلحاف إلى أنه، "يحق لأي انسان ابدى رايه ولكن لا يحق له المساس بالثوابت الوطنية والعمل على شرعنة التواجد الأجنبي والاضرار ببلده من خلال التعاون مع القوات المحتله للبلد."

وكان حزب الإصلاح فرع المهرة قد أعلن أمس الجمعة، إصلاح المهرة يدعم العمل السياسي المنضبط، وفي ذات الوقت يرفض رفضا شديدا أي محاولات لجر المحافظة إلى أتون الصراعات التي تشهدها بعض المحافظات.





مشاركة الخبر:

تعليقات