قوات الاحتلال تعلن سقوط طائرة مسيّرة في إيلات     الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش ينفذ حملة عسكرية لفتح الخط الدولي بمأرب بعد قطعه من مسلحين قبليين

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 أكتوبر, 2019 - 12:53 مساءً ]

قالت مصادر صحافية، إن اشتباكات اندلعت بعد حملة عسكرية للجيش لفتح الخط الدولي في محافظة مأرب حيث أقدم مسلحون قبليون على قطعه.

وأشار مصدر عسكري، لـ"المصدر أونلاين"، أن حملة عسكرية من مختلف الألوية والوحدات، تحركت فجر اليوم باتجاه منطقة "العرقين" بمديرية الوادي شمالي محافظة مأرب، حيث قام المسلحون بقطع الخط الدولي.

وأضاف المصدر أن اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم مع الحملة العسكرية التي تهدف إلى فتح الخط الدولي الذي قطعه المسلحون منذ يوم أمس.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات