الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > عربي و دولي

دولتان عربيتان ترفضان اتهامات وزير الخارجية البحريني لقطر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 أكتوبر, 2019 - 09:40 صباحاً ]

ردّت ليبيا وتونس على اتهامات البحرين لقطر بأنها تتدخل في أوضاع البلدين، بعد لقاء صحافي لوزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، قال فيه إن قطر تلعب دوراً في عرقلة أمور كثيرة في اليمن وليبيا وتونس والعراق والبلدان الخليجية، ودون أن يقدم أدلة على مزاعمه.

وأعلنت الخارجية الليبية رفضها اتهامات البحرين لقطر بأنها تعرقل الحلول في ليبيا وغيرها، وشددت على رفضها الزج باسم الدولة في تصفية حسابات ليست ليبيا طرفاً فيها، مؤكدة عمق العلاقات الثنائية مع دولة قطر وتطويرها وفق مبدأ التعاون والمصالح المتبادلة ومع كل الدول الداعمة لوقف العدوان على طرابلس.

من جانبها، عبرت رئيسة لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان التونسي، لطيفة الحباشي، عن رفضها تصريحات وزير الخارجية البحريني، وقالت إن الشعب التونسي أثبت عبر الانتخابات التشريعية والرئاسية الأخيرة أنه صاحب السيادة، مثمنة الدور القطري في دعم الثورة التونسية اقتصادياً وماليا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات