محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين     "بن سلمان" في سلطنة عمان .. هل تبحث السعودية عن مخرج من حرب اليمن ؟     تحقيقات في استهداف وزير الدفاع اليمني تضع التحالف السعودي الإماراتي في دائرة الاتهام     الحكومة تؤكد بدء تنفيذ ما يخصها من "اتفاق الرياض" ..     الحوثيون يعلنون تحرير 10 من أسرى قواتهم في الجوف     الاتحاد الأوروبي يبدي استعداده تقديم الدعم لإنجاح "اتفاق الرياض"     منع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ..     "الانتقالي" يعتبر حديث الحكومة عن عودة وزرائها والبرلمان إلى عدن خرقا لـ "اتفاق الرياض"     مكتب الصحة بتعز يكشف وفاة 100 شخص وإصابة 50 ألف بالكوليرا    
الرئيسية > عربي و دولي

دولتان عربيتان ترفضان اتهامات وزير الخارجية البحريني لقطر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 أكتوبر, 2019 - 09:40 صباحاً ]

ردّت ليبيا وتونس على اتهامات البحرين لقطر بأنها تتدخل في أوضاع البلدين، بعد لقاء صحافي لوزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، قال فيه إن قطر تلعب دوراً في عرقلة أمور كثيرة في اليمن وليبيا وتونس والعراق والبلدان الخليجية، ودون أن يقدم أدلة على مزاعمه.

وأعلنت الخارجية الليبية رفضها اتهامات البحرين لقطر بأنها تعرقل الحلول في ليبيا وغيرها، وشددت على رفضها الزج باسم الدولة في تصفية حسابات ليست ليبيا طرفاً فيها، مؤكدة عمق العلاقات الثنائية مع دولة قطر وتطويرها وفق مبدأ التعاون والمصالح المتبادلة ومع كل الدول الداعمة لوقف العدوان على طرابلس.

من جانبها، عبرت رئيسة لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان التونسي، لطيفة الحباشي، عن رفضها تصريحات وزير الخارجية البحريني، وقالت إن الشعب التونسي أثبت عبر الانتخابات التشريعية والرئاسية الأخيرة أنه صاحب السيادة، مثمنة الدور القطري في دعم الثورة التونسية اقتصادياً وماليا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات