مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إصلاح "المهرة": لن نحيد عن الإجماع "المهري" ونرفض جر المحافظة إلى اتون الصراعات


رئيس اعلامية الاصلاح في المهرة "محمد سعيد كلشات"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 - 11:38 مساءً ]

قال حزب الإصلاح اليمني، الجمعة، إن ممارسات العمل السياسي حق مكفول للجميع وفق الدستور والقانون وبما لا يلغي الآخرين.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها رئيس إعلامية الحزب في المهرة "محمد سعيد كلشات" لموقع الصحوة نت الإخباري.

وأكد كلشات أن إصلاح المهرة يدعم العمل السياسي المنضبط، وفي ذات الوقت يرفض رفضا شديدا أي محاولات لجر المحافظة إلى أتون الصراعات التي تشهدها بعض المحافظات.

وأشار إلى أن مواقف الأحزاب تعبر عنها الأطر الرسمية لها، داعياً جميع المكونات السياسية بالمهرة إلى الحفاظ على محافظتهم وبقائها خارج حلبة الصراع، ونبذ ورفض كل الممارسات التي تهدد النسيج الاجتماعي وحالة الاستقرار التي تنعم بها المحافظة.

وأفاد أن إصلاح المهرة لن يحيد عن الإجماع المهري الذي تجمع عليها المكونات السياسية ولن يكون إلا في صف المهرة ومصالحها ومع أمنها واستقرارها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات