القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيئون تحتضن اجتماعا وزاريا لمناقشة عدد من القضايا في وادي حضرموت


لقاء وزاري بسيئون يناقش عددا من القضايا الخدمية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 08:12 مساءً ]

أحتضت مدينة سيئون اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعا ضم وزراء الصحة والتعليم العالي والتربية والثقافة والكهرباء ونائبا وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والادارة المحلية وقيادتي السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء.

وجاء هذا اللقاء عقب وصول 6 وزراء كخطوة أولى، تمهيداً لعودة الحكومة بكامل أعضائها إلى البلاد.

وقالت مصادر في حضرموت، إن اللقاء كرس لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالجوانب الخدمية لتلك الوزارات وذلك في اطار زيارة الوفد الوزاري لوادي حضرموت تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي

وأكد الوزراء اهتمامهم بالاطلاع عن كثب عن أوضاع مكاتب وزاراتهم والتعرف على احتياجات العمل فيها وإيجاد المعالجات المناسبة وفق الامكانيات المتاحة.

من جانبه رحب وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عن سعادته البالغة بوجود مجموعة من الوزراء في مدينة سيئون للاطلاع عن أوضاع مكاتب وزارتهم ومعالجة الاشكاليات التي تواجه تلك المكاتب.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات