الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون أسر جنود سودانيين وقيادي: عدم الالتفات إليهم يعرضهم للأسر والقتل اليومي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 01:37 مساءً ]

قال القيادي في جماعة الحوثي المسلحة، محمد علي الحوثي، إنهم مستعدون للتشاور مع "الثوار السودانيين" فيما يتعلق بأسرى الخرطوم لدى الجماعة.

وقال الحوثي، في تغريدة له على (تويتر)، إنه "لم يكن بغريب على الشعب السوداني الثائر موقفه الكبير للدفاع عن أحد أبنائه المعتقل بمصر قبل أسابيع"،..واستدرك قائلاً: لكن لفت انتباهي أسر مجموعة اليوم التحقوا بمن سبقهم بمعارك التحالف في اليمن.

وأشار القيادي الحوثي إلى أن "عدم الالتفات إلى هؤلاء، وتركهم يتعرضون للأسر والقتل اليومي خطأ، مع أننا حاضرون للتشاور مع الثوار السودانيين".

وتشارك السودان بقوات برية هي الأكبر ضمن تحالف السعودية والإمارات، وتقدر بحدود 10 ألف جندي، موزعين على عدة جبهات أبرزها الجبهات الحدودية، وقد قتل المئات منهم حسب تقارير صحافية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات