تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

بلحاف: الإمارات تخفي الوثائق التي تدينها بارتكاب الجرائم والانتهاكات في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 12:15 مساءً ]

قال مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة، أحمد بلحاف، إن الإمارات تسعى إلى طمس كل الأدلة التي تدينها بارتكاب الجرائم والانتهاكات في اليمن.

وأشار الناشط أحمد بلحاف، في تغريدة له على "تويتر"، إلى أن القوات الإماراتية في عدن تحرق كل الوثائق والأوراق والملفات خوفاً من إدانتها.

وأضاف أن الإمارات تخفي تلك الأدلة للهروب من كشف حقيقة جرائم التعذيب والاختطاف وكل الانتهاكات التي تورطت بها منذ احتلالها للعاصمة المؤقتة عدن، وبعض المحافظات جنوب اليمن.

وعقب الانقلاب المسلح لمليشيا "الانتقالي الجنوبي" الذي دعمته الإمارات في عدن وأبين، وقصف أبوظبي لقوات الجيش اليمني، توعد مسؤولون وناشطون يمنيون بمحاكمة الإمارات على جرائمها سواء في المحاكم اليمنية أو الدولية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات