الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

ستة وزراء من الحكومة اليمنية يصلون إلى مطار سيئون في حضرموت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 12:03 مساءً ]

قالت مصادر محلية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، إن ستة وزراء في الحكومة اليمنية، وصلوا مطار المدينة في وقت مبكر اليوم الثلاثاء.

وضمّ الوفد الحكومي وزراء "التربية والتعليم، والكهرباء، والصحة، والتعليم العالي، والثروة السمكية، والثقافة".

ونقلت مصادر إخبارية أن وكيل المحافظة ومساعدوه وقائد المنطقة العسكرية الأولى وعدد من مديري عموم مكاتب الوزارات بوادي وصحراء حضرموت، كانوا في استقبال الوفد الحكومي، فيما يتوقع أن يصل وزراء آخرون، لحضور احتفالات رسمية تزامناً مع الأعياد الوطنية.

ومنذ الانقلاب المسلح الذي قادته مليشيات "الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتياً في أغسطس الماضي، غادر أعضاء الحكومة اليمنية العاصمة المؤقتة عدن، فيما صرّح وزير النقل لاحقاً عن مساعي لتأهيل محافظة شبوه كي يدير الوزراء منها أعمالهم.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات