محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين     "بن سلمان" في سلطنة عمان .. هل تبحث السعودية عن مخرج من حرب اليمن ؟     تحقيقات في استهداف وزير الدفاع اليمني تضع التحالف السعودي الإماراتي في دائرة الاتهام     الحكومة تؤكد بدء تنفيذ ما يخصها من "اتفاق الرياض" ..     الحوثيون يعلنون تحرير 10 من أسرى قواتهم في الجوف     الاتحاد الأوروبي يبدي استعداده تقديم الدعم لإنجاح "اتفاق الرياض"     منع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ..     "الانتقالي" يعتبر حديث الحكومة عن عودة وزرائها والبرلمان إلى عدن خرقا لـ "اتفاق الرياض"     مكتب الصحة بتعز يكشف وفاة 100 شخص وإصابة 50 ألف بالكوليرا    
الرئيسية > رياضة

منتخبنا الوطني يسقط بخماسية نظيفة أمام أوزبكستان


المنتخب اليمني يخسر 5 أهداف نظيفة من نظيره الأوزبكي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 10 أكتوبر, 2019 - 08:52 مساءً ]

تعرض منتخبنا الوطني لهزيمة كبيرة أمام منتخب أوزبكستان اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023.

وجاءت أهداف أوزبكستان الخمسة عن طريق سانجار كوديركولوف، إلدور شومودرودوف، دجامشيد اسكنداروف، إسلوم توختاخوجاييف وأيجور سيرجييف في الدقائق 2، 33، 53، 72، 90.

وبهذه النتيجة يرفع منتخب اوزبكستان رصيده الى ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد منتخبنا الوطني عند نقطتين، من تعادلين سابقين أمام منتخبي سنغافورة والسعودية.

ويلتقي اليوم ضمن نفس المجموعة في وقت لاحق منتخبا السعودية والذي يوجد في رصيده نقطة واحدة، وبمباراة أقل مع متصدر المجموعة منتخب سنغافورة الذي يملك في رصيده أربع نقاط.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات