هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اجتماع أمني وعسكري في جزيرة سقطرى لإقرار خطة تمنع أي اختلالات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 10 أكتوبر, 2019 - 12:03 صباحاً ]

شهدت جزيرة سقطرى، اليوم الأربعاء، اجتماعا عسكريا وأمنيا بقيادة المحافظ رمزي محروس، لتثبيت الوضع الأمني والحيلولة دون حدوث أي اختلالات أمنية أو عسكرية، عقب أيام من إنهاء تمرد الانفصاليين المدعومين إماراتيا.

وشدد المحافظ محروس خلال اللقاء على أهمية قيام الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي، والتصدي بحزم لمن تسولت له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.وفق وكالة سبأ الرسمية.

وناقش المحافظ مع مدير عام أمن محافظة سقطرى، فائز الشطهي، إعداد خطة أمنية لاستتباب الأمن والاستقرار، ووجه بتفعيل دور المراكز والوحدات الأمنية من أجل تعزيز واستتباب الأمن وقيام القوات الأمنية بواجباتها الوطنية الموكلة إليها على أكمل وجه.

وتعهد مدير شرطة الجزيرة بالوقوف إلى جانب القيادة السياسية والحكومة والسلطة المحلية في سقطرى، من أجل تعزيز الأمن والاستقرار والمساهمة في مواصلة عملية البناء والتنمية في سقطرى.

ويأتي الاجتماع بعد فشل انقلاب المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، وفشل محاولة الإمارات السيطرة واحتلال الجزيرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات