"غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"     سقطرى: اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية يؤكد على تشديد الإجراءات في المطار والميناء     "الأجهزة الأمنية" تحقق في الهجوم الدامي بمفرق فوجيت بالمهرة     البحسني: القوات الإماراتية لم تغادر حضرموت     قيادية في لجنة الاعتصام: المرأة المهرية تشارك في الاحتجاجات المناوئة للوجود السعودي رغم المعوقات    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد ساعات من تفجير أنبوب نفطي.. مسلحون يهاجمهون ناقلة نفط في شبوة


مسلحون بهاجمون ناقلة نفط في محافظة شبوة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 06:05 مساءً ]

هاجم مسلحون اليوم الأربعاء، ناقلة نفط في منطقة العقلة بمحافظة شبوة النفطية، ما أدى إلى احتراقها بالكامل.

وقالت مصادر أمنية لـ "المهرة بوست" إن مسلحين مجهولين هاجموا ناقلة النفط أثناء عبورها الطريق العام قادمة محافظة مأرب صوب منطقة العقلة بمحافظة شبوة.

وأضافت أن المسلحين هاجموا الناقلة بأعيرة نارية أدت إلى احتراقها بالكامل، موضحة أن الهجوم على الناقلة جاء عقب تفريغها كميات من النفط الخام.

وجاءت الحادثة عقب ساعات من تعرض أنبوب نقل نفط خام الخام في مفرق الصعيد بشبوة للتفجير من قبل مسلحين مجهولين.

وسبق أن تعرضت أنابيب النفط في محافظة شبوة النفطية لعمليات تخريب طيلة الفترة الماضية وكان آخرها تفجير مسلحين مجهولين أنبوبا يربط بين القطاع الرابع في حقول عياذ وميناء النشيمة بشبوة في 24 يونيو الماضي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات