تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > مجتمع

مطاعم "أصل العرب" في مأرب تستضيف منتخبنا الوطني للناشئين.. صور


مدير مطاعم "أصل العرب" مع أحد لاعبي منتخبنا للناشئين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:59 مساءً ]

استضافت مطاعم "أصل العرب" منتخبنا الوطني للناشئين، أمس الاثنين، فور وصولهم مدينة مأرب تحت رعاية كريمة من اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

ونفذت إدارة المطاعم رحلة سياحية للفريق لاهم المواقع الاثرية لمحافظة مأرب شملت معبد الشمس وسد مأرب واستاد سبأ الرياضي قيد الإنشاء.

 وتحدث رئيس مجلس ادارة المطاعم الاستاذ نجيب الدعيس عن ان الاستضافة تأتي رد جميل للبهجة التي صنعها الفريق لقلوب اليمنيين بعد تأهلهم لتصفيات كأس آسيا للناشئين في البحرين 2020م.

وأكد الدعيس ان التكريم الذي بذله بحق الفريق قليل بحق من يستحق الأكثر واعلن تبنيه لتكاليف تغذية الفريق وسفره من مأرب إلى صنعاء بافخم الباصات السياحية.

و رحب الدعيس بالفريق الوطني للناشئين في مأرب و مطاعم اصل العرب و بإدارة الفريق وكادره فاتحاً لهم ابواب المطاعم في كل زياراتهم لمأرب التاريخ والحضارة.

من جانبه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ علي حشوان شكر ادارة مطاعم أصل العرب على كرم الاضافة.

وثمن حشوان دور إدارة المطاعم بتوفير الدعم للفريق و احتفاءه الكبير بالمنتخب موجها شكره وامتنانه للمستثمر نجيب الدعيس واهتماماته بمجال الرياضة ودعم الشباب.

يُشار إلى أن الفعالية نفذت تحت رعاية كريمة من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة واشراف مباشر من مكتب الشباب والرياضة ودعم امني من ادارة امن محافظة مأرب المشكل من قوات الامن الخاص و قوات النجدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات