عمان: كلية العلوم التطبيقية تكرم طالبة يمنية حازت المركز الأول     المنتخب اليمني يواجه قطر في افتتاح خليجي 24 بالدوحة     ترحيب أممي بنشر نقاط المراقبة في 4 مواقع بالحديدة     الأمم المتحدة: وفاة 5 أطفال كل ساعة في اليمن نتيجة نقص الرعاية الصحية     تعز : برنامج التعامل مع الألغام يعلن إتلاف 3 ألف لغم     في إطار الزيارات الحكومية لمؤسسات الدولة..وزير الثروة السمكية يتابع سير النشاط السمكي في المكلا     عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب    
الرئيسية > مجتمع

مطاعم "أصل العرب" في مأرب تستضيف منتخبنا الوطني للناشئين.. صور


مدير مطاعم "أصل العرب" مع أحد لاعبي منتخبنا للناشئين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:59 مساءً ]

استضافت مطاعم "أصل العرب" منتخبنا الوطني للناشئين، أمس الاثنين، فور وصولهم مدينة مأرب تحت رعاية كريمة من اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

ونفذت إدارة المطاعم رحلة سياحية للفريق لاهم المواقع الاثرية لمحافظة مأرب شملت معبد الشمس وسد مأرب واستاد سبأ الرياضي قيد الإنشاء.

 وتحدث رئيس مجلس ادارة المطاعم الاستاذ نجيب الدعيس عن ان الاستضافة تأتي رد جميل للبهجة التي صنعها الفريق لقلوب اليمنيين بعد تأهلهم لتصفيات كأس آسيا للناشئين في البحرين 2020م.

وأكد الدعيس ان التكريم الذي بذله بحق الفريق قليل بحق من يستحق الأكثر واعلن تبنيه لتكاليف تغذية الفريق وسفره من مأرب إلى صنعاء بافخم الباصات السياحية.

و رحب الدعيس بالفريق الوطني للناشئين في مأرب و مطاعم اصل العرب و بإدارة الفريق وكادره فاتحاً لهم ابواب المطاعم في كل زياراتهم لمأرب التاريخ والحضارة.

من جانبه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ علي حشوان شكر ادارة مطاعم أصل العرب على كرم الاضافة.

وثمن حشوان دور إدارة المطاعم بتوفير الدعم للفريق و احتفاءه الكبير بالمنتخب موجها شكره وامتنانه للمستثمر نجيب الدعيس واهتماماته بمجال الرياضة ودعم الشباب.

يُشار إلى أن الفعالية نفذت تحت رعاية كريمة من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة واشراف مباشر من مكتب الشباب والرياضة ودعم امني من ادارة امن محافظة مأرب المشكل من قوات الامن الخاص و قوات النجدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات