تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل والحوثيون : الكمية تغطي يومين فقط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:22 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة للحوثيين في صنعاء، دخول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل، إلى ميناء الحديدة، وبدء التفريغ اليوم الأربعاء.

وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، إن عملية التفريغ من السفينة إلى منشآت الحديدة بدأت بعد عملية الفحص المخبري لشحنة البنزين والديزل المحملة على السفينة (ديستيا بوشتي).

وأشارت الشركة إلى أن الكمية البالغة (9.951) طن من مادة البنزين و(11,008) طن من مادة الديزل، لاتكفي لتغطية كافة احتياجات السوق المحلية سوى ليومين فقط في الوضع الطبيعي فضلاً عن الوضع الراهن.

وتابعت : تعلن شركة النفط اليمنية عن استمرار العمل ببرنامج الطوارئ وفقاً للمرحلة الأولى المحددة بأن يتم التموين للمركبات في اليوم الرابع وبـ40 لتر فقط.

وتستمر بذلك أزمة المشتقات النفطية التي بدأت قبل أكثر من أسبوعين، وانعكست بشكل ملحوظ على أسعار المواد الاستهلاكية، في الوقت الذي يتهم فيه الحوثيون التحالف باحتجاز السفن قبل وصولها إلى ميناء الحديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات