تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل والحوثيون : الكمية تغطي يومين فقط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:22 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة للحوثيين في صنعاء، دخول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل، إلى ميناء الحديدة، وبدء التفريغ اليوم الأربعاء.

وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، إن عملية التفريغ من السفينة إلى منشآت الحديدة بدأت بعد عملية الفحص المخبري لشحنة البنزين والديزل المحملة على السفينة (ديستيا بوشتي).

وأشارت الشركة إلى أن الكمية البالغة (9.951) طن من مادة البنزين و(11,008) طن من مادة الديزل، لاتكفي لتغطية كافة احتياجات السوق المحلية سوى ليومين فقط في الوضع الطبيعي فضلاً عن الوضع الراهن.

وتابعت : تعلن شركة النفط اليمنية عن استمرار العمل ببرنامج الطوارئ وفقاً للمرحلة الأولى المحددة بأن يتم التموين للمركبات في اليوم الرابع وبـ40 لتر فقط.

وتستمر بذلك أزمة المشتقات النفطية التي بدأت قبل أكثر من أسبوعين، وانعكست بشكل ملحوظ على أسعار المواد الاستهلاكية، في الوقت الذي يتهم فيه الحوثيون التحالف باحتجاز السفن قبل وصولها إلى ميناء الحديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات