"شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن     كلشات: ماتقوم به السعودية في المهرة هو احتلال كامل الأركان     فوضى عارمة في سقطرى يقودها الضباط المقالون من قيادة القوات الخاصة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جمعية القرآن: الحوثيون يحاولون استكمال السيطرة على مقدرات الجمعية ودعوتهم لعقد اجتماع باطلة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 11:29 صباحاً ]

أعلنت، الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم، بطلان دعوة الحوثيين لتعيين هيئة إدارية جديدة، واحتفاظها بحقها القانوني في الملاحقة قضائياً لكل من تورط بعمليات السطو على الممتلكات والأصول والمباني والأموال التابعة للجمعية.

وقالت الجمعية في بيان، إن جماعة الحوثي تحاول استكمال السيطرة عليها مالياً وإدارياً والسطو على مقدراتها؛ ومنها جامعة القرآن الكريم، وقيامها بسحب أموال الجمعية بعد اقتحامها واحتلال مقرها عقب انقلابها في 2014.

وأشار البيان إلى أن الحوثيين يحاولون بسط سيطرتهم على الجمعية، وتنظيم عملية انتخابات شكلية بعيداً عن الجمعية العمومية في مخالفة صريحة للنظام الأساسي وقانون الجمعيات واللوائح المعمول بها.

وأوضح أن إعلان الحوثيين عبر الشؤون الاجتماعية والعمل التابعة لهم، وصحيفة الثورة الخاضعة لسلطتهم، إقرار عقد اجتماع للجمعية منتصف أكتوبر الجاري، لمناقشة أوضاع الجمعية والتقارير المالية والإدارية وانتخاب هيئة إدارية ولجنة رقابة جديدة للجمعية، يأتي دون علم الجمعية، وبمعزل الجمعية العمومية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات