سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

مدير مطار سيئون يبلغ شركات الطيران بنفاد الوقود ما ينذر بتوقف الرحلات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2019 - 02:05 صباحاً ]

أبلغ مدير مطار سيئون، علي باكثير، شركات الطيران اليمنية بنفاد الوقود المخصص للطائرات، ما ينذر بتوقف الرحلات الجوية.

وخاطب باكثير في بلاغ رسمي إدارة الخطوط الجوية اليمنية وشركات طيران بلقيس والسعيدة بنفاد وقود الطائرات، وأكد أن شركة النفط بالمحافظة توقفت عن تموين الوقود، ابتداء من صباح الاثنين.

وكانت مصادر حكومية أكدت توقف عملية تموين وقود الطائرات من محافظة عدن، منذ 20 يوما، مشيرا أن الخطوط اليمنية تبذل جهودا للحد من توقف حركة الطيران والتغلب على المشكلة، عبر تزويد الطائرات بالوقود من مطار بيشة بالسعودية أو من جيبوتي.

وتتكرر مشكلة نقص وقود الطيران في مطار سيئون خلال الفترة الماضية، بسبب توقف التموين من المصدر بعدن، لأسباب تنوعت بين عدم تسديد المديونية وأسباب غير معلنة، لكن التوقف هذه المرة يتزامن مع سيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا على عدن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات