مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > رياضة

مباراة مثيرة .. برشلونة يسحق إشبيلية برباعية نظيفة في الدوري الاسباني

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 01:53 صباحاً ]

سحق فريق نادي برشلونة، مساء الأحد، ضيفه إشبيلية برباعية نظيفة في الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، إلى أن جاءت الدقيقة 27 لينجح برشلونة في إحراز التقدم عن طريق الأوروغوياني لويس سواريز.

وفي الوقت الذي بحث فيه إشبيلية عن التعادل، أضاف التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثاني في الدقيقة 32.

ولم يمر على الهدف الثاني طويلًا، فبعدها بثلاث دقائق نجح الفرنسي عثمان ديمبلي في تسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.

ومع حلول الدقيقة 78 ترك الأرجنتيني ليونيل ميسي بصمته بتسجيله للهدف الرابع.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء طرد رونالد أجورو وديمبلي في الدقيقتين 87 و88 ليلعب برشلونة الدقائق الاخيرة من المباراة بتسعة لاعبين.

بهذا الفوز، صعد برشلونة للوصافة بعدما ارتفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين خلف ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 13 نقطة في المركز السادس.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات