بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

منتخب الناشئين يحظى باستقبال شعبي وتكريم رسمي في محافظة مأرب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 01:31 صباحاً ]

احتشد مئات اليمنيين، اليوم الأحد، في محافظة مأرب اليمنية لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين، وقام محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بتكريم اللاعبين والجهازين الفني والإداري بدرع المحافظة والأوسمة التكريمية.
 
وأشاد المحافظ العرادة بإنجاز المنتخب في كلمة له خلال استقباله بعثة المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 عاما، في إطار الاحتفاء الرسمي والشعبي بتأهله إلى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامتها في مملكة البحرين.

وأقيم مهرجان احتفالي في مأرب قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية، المعبرة عن الإنجاز الذي حققه المنتخب والفرحة التي أدخلها إلى قلوب كل اليمنيين.
 
وأكد المحافظ العرادة على الاهتمام الرسمي والشعبي بالنتائج التي حققها منتخب الناشئين، ورعاية الرئيس عبد ربه منصور هادي لهم وتكريمه إياهم، وتوجيهاته باستقبالهم الاستقبال الذي يليق بإنجازاتهم الرياضية التي حققوها خلال مباريات التأهل.

وأوضح أن النتائج التي حققها المنتخب والعروض الاستثنائية التي قدمها اللاعبون تمثل وساما يفخر به كل يمني حيث رفعوا علم اليمن عالياً، ورسموا لوحة أمل في وجوه أبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه، رغم كل ما تحيط بهم من ظروف صعبة وأوضاع استثنائية.
 
وقال محافظ مأرب إن "الاستقبال الشعبي الذي قوبل به المنتخب لدى وصوله مدينة مأرب اليوم وخروج الناس إلى الشوارع ترحيباً بهم، يكشف مدى الحفاوة الكبيرة بالإنجاز الرياضي، ومدى تلهف الجماهير للرياضة"، لما لها من دور في نشر قيم المحبة والوئام بين المجتمع، وما تمثله من جسور تواصل عابرة فوق كل الاختلافات والصراعات.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات