بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الخارجية العماني يبحث المستجدات اليمنية مع سفير المملكة المتحدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 12:02 مساءً ]

استقبل وزير الشؤون الخارجية لسلطنة عمان، يوسف بن علوي، سفير المملكة المتحدة لدى اليمن، لمناقشة الوضع اليمني، بعد أكثر من 4 سنوات على بدء الحرب التي خلّفت أسوأ أزمة إنسانية على مستوى العالم.

وقالت وزارة الخارجية العمانية، إن معالي الوزير بن علوي، استقبل "مايكل آرون"، سفير المملكة المتحدة لدى اليمن، وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على الساحة اليمنية.

وكانت السلطنة استقبلت قبل يومين، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيث، في إطار المساعي التي تقودها السلطنة لإحلال السلام في اليمن.

وأكد بن علوي، في تصريحات سابقة، استعداد بلاده للقيام بدور دافع لأي جهود دولية لإيجاد حل سياسي يجلب الأمن والاستقرار لليمن.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات