تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون: الأسلحة الأمريكية لن توفر حماية للسعودية وطريق السلام يبدأ بوقف الحرب

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 11:33 صباحاً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، إن المزيد من الأسلحة الأمريكية والبريطانية لن توفر أي حماية للسعودية، وأن الإدارة الأمريكية تستنزف الأموال السعودية بإرسال الخبراء والمنظومات والأسلحة.

وأشار، محمد عبدالكريم الغماري، الذي تسميه الجماعة رئيساً لهيئة الأركان العامة لديها، إلى إن استعداهم لخوض "حرب طويلة إذا أراد العدو"، وطريق السلام يبدأ بوقف الحرب ورفع الحصار.

وتابع الغماري في تصريحات صحافية أعادت وسائل إعلام حوثية نشرها، أن الجماعة لديها من أسلحة الردع ما يجعلها في موقع القدرة على تنفيذ ضربات أشد إيلاماً، في حال استمرت الحرب.

وأوضح أن عملية "نصرٌ من الله"، الأخيرة أكدت أن اليمن حاضر للرد على كل معتدي وقادر بعون الله على أن يوجع العدو بعمليات عسكرية نوعية، وشاركت فيها أسلحة إستراتيجية لم يعلن عنها بعد.

ووجّه الغماري الخطاب للسعودية قائلاً: "ارفعوا أيديكم عن اليمن، واعترفوا بالواقع اليمني الجديد، الذي لن يكون معادياً لكم إذا توقف عدوانكم، وتغيرت نظرتكم إلى هذا الشعب العزيز الكريم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات