أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون: الأسلحة الأمريكية لن توفر حماية للسعودية وطريق السلام يبدأ بوقف الحرب

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 11:33 صباحاً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، إن المزيد من الأسلحة الأمريكية والبريطانية لن توفر أي حماية للسعودية، وأن الإدارة الأمريكية تستنزف الأموال السعودية بإرسال الخبراء والمنظومات والأسلحة.

وأشار، محمد عبدالكريم الغماري، الذي تسميه الجماعة رئيساً لهيئة الأركان العامة لديها، إلى إن استعداهم لخوض "حرب طويلة إذا أراد العدو"، وطريق السلام يبدأ بوقف الحرب ورفع الحصار.

وتابع الغماري في تصريحات صحافية أعادت وسائل إعلام حوثية نشرها، أن الجماعة لديها من أسلحة الردع ما يجعلها في موقع القدرة على تنفيذ ضربات أشد إيلاماً، في حال استمرت الحرب.

وأوضح أن عملية "نصرٌ من الله"، الأخيرة أكدت أن اليمن حاضر للرد على كل معتدي وقادر بعون الله على أن يوجع العدو بعمليات عسكرية نوعية، وشاركت فيها أسلحة إستراتيجية لم يعلن عنها بعد.

ووجّه الغماري الخطاب للسعودية قائلاً: "ارفعوا أيديكم عن اليمن، واعترفوا بالواقع اليمني الجديد، الذي لن يكون معادياً لكم إذا توقف عدوانكم، وتغيرت نظرتكم إلى هذا الشعب العزيز الكريم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات