الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد    
الرئيسية > أخبار اليمن

ميليشيات الإمارات تنهب مركز الشامل الأمني في جزيرة سقطرى قبل الانسحاب منه

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 02:54 صباحاً ]


أكد مصدر حكومي، انسحاب الميليشيات التابعة للامارات من مركز الشامل الأمني في جزيرة سقطرى، آخر المقرات التي كانت بيد المتمردين.

وأوضح "المصدر" أن أتباع الإمارات قاموا بنهب المقر ومصادرة السيارات الأمنية والأثاث، الذي قدمته الإمارات لإدارة شرطة الجزيرة في عهد مدير الشرطة السابق الموالي لها، والذي قاد التمرد في الجزيرة يوم الجمعة، عقب اقالته من قبل الرئيس هادي.

وكانت القوات الشرعية تمكنت يوم الجمعة من إخماد انقلاب دعمته الامارات، ونفذه أتباعها في المجلس الانتقالي الجنوبي، وسيطرت القوات الحكومية على كافة المقرات والمنافذ في الجزيرة.

لكن وساطة سعودية منعت اقتحام القوات الشرعية وأمهلت الانفصاليين المتمردين، يوما كاملا للانسحاب من مركز الشامل الأمني، الذي اتخذته الإمارات مقرا لقيادة الانقلاب داخل الجزيرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات