الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ميليشيات الانتقالي تعتقل رجل أعمال بعد اقتحام ونهب منزله بعدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 03 أكتوبر, 2019 - 10:45 صباحاً ]

قالت مصادر محلية إن مليشيات "المجلس الانتقالي"، المدعوم من الإمارات، داهمت منزل رجل أعمال في العاصمة المؤقتة عدن، واعتقلته، في وقت متأخر من ليل الأربعاء، فجر الخميس.

وأشار موقع "عدن الغد"، إلى أن المليشيات اقتحمت منزل رجل الأعمال سمير أحمد حسن القطيبي، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

وأكدت أسرة رجل الأعمال اقتحام المنزل الواقع في حي الممدارة، واختطاف "القطيبي الذي يعمل مخلصاً جمركياً لعدد من الشركات التجارية، قبل العبث بالمنزل ونهب محتوياته.

ومنذُ انقلابها في عدن وسيطرتها على مؤسسات الدولة، تداهم ميليشيات "المجلس الانتقالي" المدعومة من أبوظبي منازل المناوئين وتنهب محتوياتها، وتعتقل وتصفي العشرات من أبناء المدينة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات