حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد انقلاب مليشيا الإمارات..أول نادي رياضي في اليمن يعلق أنشطته لصعوبات مالية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 03 أكتوبر, 2019 - 10:10 صباحاً ]

أعلنت إدارة نادي التلال الرياضي تعليق أنشطته، لعدم قدرتها على صرف أي مستحقات، داعية الشخصيات لمساعدة النادي على "البقاء واقفاً في وجه تيار الظرف الصعب الذي يمر به".

وأشارت إدارة النادي في بيان لها إلى تحمل مسؤولياتها في هذا الظرف، وأكدت أن بقاءها هو جزء من علاقة الانتماء لهذا الصرح، بعيداً عن المناصب، آملة استجابة الجهات ذات العلاقة، ليتجاوز النادي محنته.

ورغم انقلابها العسكري على الحكومة الشرعية قبل قرابة شهرين، لم تقدم مليشيات "الانتقالي"، أي شيء للعاصمة المؤقتة عدن رغم سيطرتها على المؤسسات الحكومية، وتقديم نفسها صاحبة القرار.

النادي كان عقد اجتماعاً مساء الثلاثاء الماضي، لمناقشة الأزمة المالية التي لم يمر بها على مر تاريخه، نتيجة غياب الداعمين وعدم وجود أي استثمار وتأخر صرف مخصصات الإيجار التي كان يستلمها قبل انقلاب مليشيا الإمارات، لكنها توقفت منذ 3 أشهر ما عطل مشوار النادي ومتطلبات أنشطته من رواتب وأمور مرافقة تصرف بشكل يومي، حسب البيان.

وأقرت الإدارة، استثناء فريق كرة القدم، الذي يستعد لخوض نهائيات الدوري التنشيطي في قادم الأيام، على أمل أن يظل بريق النادي الذي استمر لأعوام، وحقق العديد من الإنجازات بينها الفوز ببطولة رئيس الجمهورية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات