إيران: استمرار "القصف السعودي" يجعل السلام في اليمن غير ممكن     سواريز يعادل رقم المغربي النصيري ويتقاسم معه صدارة الهدافين     المهرة.. مكتب الآثار يدعو المواطنين إلى تسليم أي قطعة أثرية للمتحف لإبراز التراث المهري     الأرصاد يتوقع طقسًا باردًا إلى بارد نسبيًا على عدة محافظات     نائب رئيس البرلمان اليمني: الإمارات تقوم بدور سلبي في اليمن     المهرة.. المحافظ بن ياسر يوجه برفع الجاهزية والحس الأمني لمواجهة التحديات     يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة النفط بحضرموت تفرض زيادة جديدة في أسعار المشتقات النفطية


شركة النفط بحضرموت تفرض إرتفاع جديد لأسعار المشتقات النفطية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 - 08:13 مساءً ]

أصدرت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تعميما لوكلاء المحطات بشأن تحريك أسعار مادتي البترول والديزل اعتبارا من غد الخميس.
وجاء في التعميم انه نظرا لعدم تناسب سعر السوق المحلي السائد حاليا بالمحافظة مع تكاليف شراء المادة ورسوم الجمارك والضرائب المقررة على شحنات المشتقات النفطية بموجب قرار الحكومة رقم (49)لعام 2019م بشأن استيراد المشتقات النفطية ولتفادي حصول اختناقات تموينية تقرر تحريك سعر السوق المحلي للمحطات.

وحدد التعميم سعر مادة البترول للمستهلك في المحطات (330) ريالا/لتر بدل من (300) ريالا/لتر، و الديزل (330) ريالا/لتر بدل من (300) ريالا/لتر.

وأوضح التعميم أنه يتم الشراء عبر إدارة المبيعات للشركة وحسب السياسة التسويقية المتبعة، محملا شركة النفط العمولة وأجور النقل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات