لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رسالة تحذيرية لأدوات أبو ظبي.. "محروس" يعقد لقاء موسعا مع اللجنة الأمنية في "سقطرى" 


اجتماع محروس مع اللجنة الأمنية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 - 05:29 مساءً ]

رسالة تحذيرية لأدوات أبو ظبي.. "محروس" بعقد لقاءا موسعا مع اللجنة الأمنية في "سقطرى"

 

فاجئ محافظ سقطرى "رمزي محروس"، اليوم الأربعاء، ميليشيا أبوظبي بعقد اجتماعا طارئا مع اللجنة الأمنية في المحافظة عقب وصوله من المملكة العربية السعودية.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" نقل المحافظ رمزي محروس لأعضاء اللجنة الامنية، تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأشار إلى اهتمام الرئيس بالارخبيل وابنائه وحرصه على انتشال واقع المحافظة لمستوى أفضل يحقق لها التقدم في كافة المجالات منها المجال الامني والعسكري.

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا والجهود المشتركة للأجهزة الامنية والعسكرية والتحالف العربي لاستتباب الامن والاستقرار في المحافظة.

واستعرض المحافظ محروس أمام اعضاء اللجنة الامنية نتائج زيارته للمملكة العربية السعودية ولقائه بالرئيس واطلاعه على أوضاع المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

وأمس الثلاثاء عاد "محروس" إلى جزيرة سقطرى ، قادما من السعودية، وسط استفزازات إماراتية تنفذها الميليشيات الموالية لها.

وقال بيان نشر على صفحة فيسبوك الخاصة بمحافظ محافظة أرخبيل سقطرى، رمزي أحمد سعيد محروس، إن المحافظ عاد بعد رحلة علاجية خارج البلاد، وزيارة المملكة العربية السعودية ولقاء الرئيس “عبد ربه منصور هادي”، واستعرض معه جملة من المشاريع التنموية التي تحتاجها المحافظة.

وأشار البيان أن محروس حظي باستقبال رسمي وشعبي في مطار سقطرى الدولي، كما استقبله قادة عسكريون سعوديون، وأظهرت الصور طائرة سعودية هي من قامت بإيصال المحافظة إلى الجزيرة.

وتزامنت عودة المحافظ مع تحركات جديدة تنفذها الإمارات عبر ميليشياتها المسلحة، في محاولة لإشعال أزمة جديدة داخل الجزيرة التي تسعى الإمارات لاحتلالها.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات