آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون مقتل وإصابة 200 شخص من القوات الحكومية جنوبي السعودية


المتحدث العسكري باسم الحوثيين "يحيى سريع"

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2019 - 10:27 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي الإنقلابية، إن عملياتها القتالية في محور نجزان والتي أعلنت عنها مؤخرا تمكنت من قتل وإصابة 200 مسلح من القوات الحكومية في مرحلتها الثالثة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للمتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي الانقلابية.

وأفاد سريع إن القوة الصاروخية نفذت 6 مهام في المرحلة الثانية من العملية العسكرية (لم يحدد موعد نهايتها) أبرزها عملية دك مطار نجران.

وأكد المتحدث الحوثي أن سلاح الجو المسير نفذ أيضا 16 طلعة والدفاع الجوي نفذ 40 عملية تصدت لمروحيات الأباتشي بمختلف أنواعها في إطار المرحلة الثانية أيضا، لافتاً إلى إن التحالف شن أكثر من 600 غارة خلال المرحلة الثانية.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية أسفرت كذلك عن تدمير أكثر من 120 مدرعة وآلية وقتل وإصابة ما لا يقل عن 200 من قوات التحالف العربي.

وأمس الإثنين قال التحالف العربي على لسان المتحدث باسمه "تركي المالكي إن حديث الحوثيين عن العملية، بأنه "مسرحية مزعومة من إعلام مضلل، وادعاءات". -

 





مشاركة الخبر:

تعليقات