منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محروس يعود إلى سقطرى وسط استقبال حاشد .. صور


محافظ سقطرى عاد إلى الأرخبيل بعد رحلة علاجية خارج اليمن استمرت لأشهر

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2019 - 03:37 مساءً ]

وصل محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، اليوم الثلاثاء، إلى مطار أرخبيل سقطرى بعد رحلة علاجية خارج اليمن استمرت لأشهر .

وحظي محروس باستقبال جماهيري لافت في مطار سقطرى وبحضور قيادات السلطة المحلية إضافة إلى فرق فنية وشعبية.

ويعد محروس أحد القيادات الشابة والوجهات الاجتماعية في سقطرى حيث لعب دورا بارزا في الاحتجاجات المناهضة لمحاولات إماراتية مستمرة منذ أكثر من عامين للسيطرة على الجزيرة الاستراتيجية اليمنية المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي.

وفي آخر تصريحات له حمَل محروس، المندوب الاماراتي خلفان المزروعي والمسؤول عن مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية مسؤولية اعتداءات تعرضت لها مؤسسة الكهرباء في محافظة سقطرى بمعية عدد من مليشيات ما يسمى "المجلس الانتقالي" ونهبوا مولدات ومحولات كهربائية.

وأكد أن الممارسات التي يقوم بها المندوب الاماراتي وأدواته والاعتداء على مؤسسات الدولة سلوك مستهجن ومرفوض ويجب التوقف عنه.

وتوعد محافظ سقطرى بتعزيز حماية مؤسسات الدولة وعدم السماح لأيادي العبث بالنيل منها، موجها الأجهزة الأمنية بالتصدي لخطوات ومخططات التخريب والعبث الإماراتية في جزيرة سقطرى.

الصورة
الصورة

الصورة





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات