مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > رياضة

قائمة المنتخب اليمني للشباب لبطولة كأس آسيا في قطر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 28 سبتمبر, 2019 - 01:18 صباحاً ]

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني؛ القائمة قبل النهائية للمنتخب والتي تضم ?? لاعبا استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً لكرة القدم والتي تستضيفها قطر خلال نوفمبر القادم.

وقال مدير المنتخب مصطفى السهلي ان المنتخب يواصل معسكره الداخلي حاليا بصنعاء وفق خطوات ومراحل البرنامج الفني العام، وفق وكالة سبأ الرسمية.

واشار الى ان البعثة تتحضر حاليا للانتقال الى معسكر خارجي بالمملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل، وخوض لقاءات تجريبية مع نظيره السعودي بناء على التنسيق الجاري حاليا من قبل الامانة العامة للاتحاد، وثمن جهود قيادة الاتحاد العام لكرة القدم وتجاوبها في سبيل تذليل كل الصعاب لضمان نجاح معسكر المنتخب.

وتضمن البرنامج استدعاء لاعبي منتخب الناشئين السابق ???? الى جانب لاعبين آخرين تم اختيارهم من خلال البطولات التنشيطية وترشيحات المدربين، وجرت عملية غربلتهم وصولا للقائمة الحالية بعد أن خضعوا للتقييم من قبل الجهاز الفني.

ويخوض منتخب شباب اليمن التصفيات ضمن المجموعة الثانية، التي تضم قطر المستضيف وسيرلانكا وتركمانستان خلال الفترة من ? إلى ?? نوفمبر القادم، ويخوض مواجهته الافتتاحية في هذه التصفيات أمام تركمانستان في السادس من نوفمبر، ثم يواجه سريلانكا بعدها بيومين في الثامن من الشهر نفسه، قبل أن يخوض مباراة حسم التأهل أمام المنتخب القطري المضيف في العاشر من الشهر ذاته.

وفيما يلي قائمة المنتخب الشاب وفق ما أعلن الجهاز الفني:
1- محمد طارق محمود
2- أسامة عبدالله مسعود
3- صقر إبراهيم الحربي
4- علاء الدين أحمد عوشة
5- منيف جسار محمد
6- محمد عبدالله العمودي
7- عماد الجديمة
8-محمد الغيلي
9- عزام الأسدي
10- عمار محمد موسى
11- محمد خالد الفقيه
12- حمزة محمد حمود
13- سعد علي القعود
14- محمد الثلايا
15- عبدالرحمن أحمد الريمي
16- مصطفى عبده الحاج
17- تامر ناضل سعيد
18- فيصل عبدالله سيف
19- أحمد الوجيه
20 – لؤي عطيه
21 – عبدالله السعدي
22- محمد قاسم المريسي
23 – سيف فضل محمد
24 – زكريا طفطوف
25 – نصر ناصر راوح
26 – حسين أحمد عوض
27 – سليم الجعد
28 – عبدالكريم الثعلي
29 – عبدالرحمن خالد عبداللاه





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات