الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

انفراج وشيك لأزمة المشتقات النفطية في مناطق سيطرة الحوثيين


وصول سفينة بنزين إلى ميناء الحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 26 سبتمبر, 2019 - 06:28 مساءً ]

 أعلنت شركة النفط الخاضعة لسيطرة الحوثيين، اليوم الخميس، عن وصول السفينة "أدفنشر" التي تحمل 30 ألف و54 طن من البنزين إلى غاطس ميناء الحديدة بعد تعرضها للاحتجاز والتأخير من قبل التحالف لـ 35 يوماً، وفقا للشركة.

ووفقا للبيان فقد أصدر المدير العام التنفيذي لشركة النفط توجيهاته للمختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف المناسب بميناء الحديدة.

وقال بيان الشركة إنها كلفت فريقا فنيا بمنشآت الحديدة لإجراء الفحص المختبري للشحنة المشار اليها وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة.

وأشار البيان إلى أن الشركة ستعلن في بيان لاحق الاجراءات التي سيتم اتخاذها في حال أثبتت نتائج الفحص أن الشحنة مطابقة للمواصفات المعتمدة.

وشهدت صنعاء ومناطق سيطرة الجماعة أزمة خانقة وطوابير طويلة أمام محطات البترول خلال الأربعة أيام الماضية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات