سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يفرضون على شركة الاتصالات رفع التعرفة السعرية لشبكات الإنترنت


"يمن نت" ترفع التعرفة السعرية على شبكات الإنترنت

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 26 سبتمبر, 2019 - 05:57 مساءً ]

أقرت شركة الاتصالات اليمنية (يمن نت)، المزود الحصري لخدمة الإنترنت في اليمن، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، رفع التعرفة السعرية على خدمات الإنترنت.

وقالت مصادر محلية إن شركة الاتصالات اليمنية (يمن نت) المزود لخدمة الانترنت رفعت التعرفة السعرية للخدمة التي يستفيد منها ملاك الشبكات والمواطنون البسطاء بنسبة 130%.

وأوضحت أنه سبق ذلك إجراءات تقييد سعات خطوط الإنترنت المفتوحة ورفع تكاليف الخدمات بضغط من جماعة الحوثي.

ولاقى قرار الشركة استنكاراً واسعاً من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي متهمين الجماعة باستمرار نهب المواطن وفرض رسوم تذهب لصالح الجماعة.

وتعتبر خدمات الإنترنت في اليمن الأسوأ عالمياً، بحسب تصنيف المراكز المتخصصة بخدمات الإنترنت.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات