جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري     أزمة مشتقات نفطية في عدن     سقطرى.. أهالي شوعب يزيلون استحداثات عسكرية تابعة لمليشيا الانتقالي     بايدن يذرف الدموع مغادرا ولايته نحو حفل التنصيب     بمشاركة إماراتية وبحرينية.. الاحتلال الإسرائيلي يُحيي ذكرى الهولوكوست     قيادي إصلاحي يحذر من خطورة منازعة الدولة     جماعة الحوثي تدعو للاحتشاد رفضًا لتصنيفها "منظمة إرهابية"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول حكومي : الإمارات تعرقل دخول المشتقات النفطية لاستمرار معاناة المواطنين في سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 - 12:11 مساءً ]

أكد مسؤول في الحكومة اليمنية، أن الإمارات تعرقل دخول المشتقات النفطية إلى جزيرة سقطرى، على مدى أكثر من أسبوع، سعياً منها لاستمرار معاناة المواطنين في المحافظة.

وقال مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، إن الإمارات تعرقل تفريغ شحنة المشتقات النفطية في سقطرى، لليوم العاشر، حيث منعت باخرة تتبع لرجل الأعمال، أحمد العيسي، من دخول ميناء سقطرى لتفريغ حمولتها، في محاولة من أدواتها لاستمرار معاناة الناس في سقطرى.

وكان الرحبي، أكد في تغريدة له على (تويتر)، أن اليمن ستنجح في طرد الإمارات، التي تتدخل في شؤون الدول العربية، وتحاول بناء إمبراطورية وهمية، وطُردت من الصومال وجيبوتي، وستطرد من اليمن.

وتسعى الإمارات من خلال تجنيد مسلحين خارج إطار السلطة الشرعية، إلى إثارة الفوضى وزعزعة الأمن والسكينة في سقطرى، إضافة إلى عرقلة حصول المواطنين على الخدمات العامة، بهدف إثارتهم على السلطة الشرعية.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات