تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف يتهم الحوثيين بإطلاق صاروخين سقطا في اليمن ويتجاهل مجزرتي عمران والضالع

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 - 09:32 صباحاً ]

أعلن تحالف السعودية والإمارات، سقوط صاروخين باليستيين، الثلاثاء، في محافظتي عمران وصعدة، أطلقتهما جماعة الحوثي من صنعاء.

وقال المتحدث باسم التحالف، تركي المالكي ، إن الحوثيين أطلقوا صاروخين باليستيين من محافظة صنعاء، باستخدام الأعيان المدنية لمكاني الإطلاق، وسقطا بعد إطلاقهما داخل الأراضي اليمنية في محافظتي عمران وصعدة.

واتهم المالكي، الحوثيين، بـ"انتهاك القانون الدولي الإنساني بإطلاق الصواريخ الباليستية وسقوطها عشوائياً على المدنيين، وكذلك التجمعات السكانية والتي تهدد حياة المئات من المدنيين".

ولم يعلق المالكي على مجزرة التحالف في الضالع، والتي راح ضحيتها 16 مواطناً معظمهم نساء وأطفال، نتيجة غارات استهدفت منزلاً في مديرية قطعبة بالمحافظة، بعد يوم واحد من استهداف أسرة مكونة من 7 أفراد في محافظة عمران.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات