وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > عربي و دولي

“الحكومة الإيرانية” تفرج عن ناقلة النفط البريطانية المحتجزة لديها

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2019 - 01:01 صباحاً ]

أعلنت الحكومة الإيرانية، يوم الإثنين، الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية “ستينا إمبيرو” المحتجزة لديها.

وأكد المتحدث باسم الحكومة الايرانية "علي ربيعي" خلال مؤتمر صحفي، في العاصمة طهران، أنه “بإمكان ناقلة النفط البريطانية إكمال طريقها” حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية “إرنا”.

ويوم الأحد، كشف مراد عفيفي بور، المدير العام للموانئ والملاحة البحرية في محافظة هرمزكان (جنوب)، أن طهران ستفرج “قريبا” عن الناقلة البريطانية.

ومنذ 19 يوليو/تموز الماضي، تحتجز السلطات الإيرانية ناقلة النفط البريطانية “ستينا إمبيرو” في مياه الخليج، بزعم أن الناقلة “لم تراع القوانين البحرية الدولية”.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات