إرتفاع كبير للدولار في اليمن؟!     وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة : لن يكن اختبار وزاري لكم     صراع العروش السعودي: ضغوط دولية لإطلاق سراح سلمان بن عبدالعزيز     اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة    
الرئيسية > عربي و دولي

إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية


عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية

المهرة بوست - رويترز
[ الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 - 07:43 مساءً ]

قالت إيران يوم الاثنين إنه ينبغي على المملكة المتحدة الكف عن بيع الأسلحة للسعودية بدلا من توجيه الاتهامات للجمهورية الإسلامية وذلك بعدما قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن بلاده تعتقد أن إيران مسؤولة عن الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين.

ونقلت وكالة أنباء الطلبة شبه الرسمية عن عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية قوله ”بدلا من أن تبذل حكومة إنجلترا جهودا لا طائل من وراءها ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، عليها التحرك لوقف بيع الأسلحة الفتاكة للسعودية، وهو مطلب للكثيرين في العالم، وأن تنفض يديها عن اتهامات بارتكاب جرائم حرب ضد شعب اليمن“.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات