مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن


مليشيات الانتقالي داهمت منزل النوبة في عدن واختطفت حراسته

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 - 05:34 مساءً ]

داهمت مليشيات ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" منزل مؤسس الحراك الجنوبي وقائد الشرطة العسكرية، اللواء ناصر النوبة في عدن الخاضعة لسيطرتها منذ مطلع أغسطس الماضي.

وأفاد شهود عيان أن عددا من الأطقم العسكرية التابعة لمليشيات الانتقالي داهمت أمس الأحد منزل النوبة الواقع في حي الصولبان بمدينة عدن ونهبت كافة محتوياته.

وقال الشهود إن المليشيات اختطفوا أفراد حراسة منزل النوبة واقتادوهم إلى جهات مجهولة.

ومنذ العاشر من أغسطس الماضي تواصل مليشيات الانتقالي المدعومة من الإمارات تنفيذ عمليات اختطافات واسعة ضد قادة وجنود وسياسيين ونشطاء موالين للحكومة الشرعية في عدن.

ونفذت المليشيات اعدامات ميدانية وانتهاكات قالت منظمات حقوقية إنها ترقى إلى "جرائم حرب".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات