مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 - 11:02 صباحاً ]

أجرى وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بعد التأهل إلى نهائيات آسيا 2020 تحن سن 16عام، بالفوز على منتخب بنغلاديش بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأثنى الوزير على الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهازين الفني والإداري للمنتخب، وتحقيق سبع نقاط من فوزين وتعادل، مكنتهم من الوصول للنهائيات الآسيوية، عن مجموعتهم برفقة المنتخب القطري.

وأكد البكري أن الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه سعيد جداً وفخور بما قدمه اللاعبون، باعتبارهم نقطة الضوء الوحيدة في هذا التوقيت الصعب من تاريخ اليمن.

وقال البكري إن ظهور المنتخب كان رائعاً ومبهراً، مضيفاً : سنكون معكم داعمين ومساندين للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا.

وكان رئيس الوزراء، معين عبدالملك، وجّه وزارة الشباب والرياضة بمضاعفة الاهتمام بمنتخبات الناشئين في مختلف الألعاب الرياضية؛ لتكون روافد للمنتخبات الوطنية في المستقبل، وتنظيم حفل تكريم للمنتخب الوطني للناشئين يليق بالمستوى الذي قدّمه، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة له لتحقيق نتائج متميزة في نهائيات كأس آسيا.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات