إرتفاع كبير للدولار في اليمن؟!     وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة : لن يكن اختبار وزاري لكم     صراع العروش السعودي: ضغوط دولية لإطلاق سراح سلمان بن عبدالعزيز     اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجبواني من سلطنة عمان: لا لقاءات مع الحوثيين ولا مرتزقة الإمارات


الجبواني والميسري وجباري وصلوا سلطنة عمان في زيارة رسمية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 09:54 مساءً ]

كشف وزير النقل اليمني صالح الجبواني، اليوم الأحد، عن طبيعة زيارته ووزير الداخلية أحمد الميسري ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري إلى سلطنة عمان.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في أمس عن وصول الوزراء إلى العاصمة العمانية بدعوة رسمية من سلطنة عمان.

وقال الجبواني في تغريدة له على حسابه في تويتر إن "من يروجون عن لقاءات بيننا وبين الحوثي يهدفون من ذلك إحداث بلبلة يمررون أثنائها أهدافهم المشبوهة".

وأضاف أن من هذه الاشاعات جاءت بعد "أن تم محاصرة مشروعهم في زاوية ضيقة سيتم تنظيفها منهم قريباً".

ونفى الجبواني لقائهم بجماعة الحوثي، موضحا، "لن نلتقي بالحوثي ونرفض رفضاً قاطعاً التفاوض مع مرتزقة الإمارات".

وتابع الجبواني تغريدته، "لن نكافئ الإنقلابيين مطلقاً سوى كانوا في صنعاء أو عدن".


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات